كَانَ بَعْضُ التَّابِعِينَ يَقُولُ: «اللَّهُمَّ، أَنْتَ تُعْطِيَنِي مِنْ غَيْرِ أَنْ أَسْأَلُكَ، فَكَيْفَ تَحْرِمُنِي وَأَنَا أَسْأَلُكُ؟! اللَّهُمَّ، إِنِّي أَسْأَلُكَ أَنْ تُسْكِنَ عَظَمَتَكَ قَلْبِي وَأَنْ تَسْقِيَنِي شَرْبَةً مِنْ كَأْسِ حُبِّكَ».
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق